أخبار ليبيااهم الاخبار

دوريات أمن مكثفة بطبرق.. وخطة أمنية مُنتظرة

218TV | مراسلون

قامت غرفةُ العمليات الأمنية التابعة لمديرية أمن طبرق بنشر دورياتها التي تنطلق يومياً من تمركزات أمنية في مناطق مختلفة في المدينة، بهدف ضبط الأمن داخل المدينة، وكشف الجريمة، والاستجابة السريعة لبلاغات المواطنين عن الأعمال التخريبية.

ونشرت غرفة العمليات الأمنية عناصرها ضمن 6 نقاط تمركز رئيسية حول مدينة طبرق، وهي جزيرة الطبي، وجزيرة البوستر، والمنطقة الصناعية، وحي التحكم، ومنطقة الخزانة، بحسب ما قاله ضابط العمليات الأمنية التابع لمديرية أمن طبرق، الملازم أول أحمد المسماري، لقناة 218 نيوز.

وأوضح المسماري، أن عناصر الغرفة الأمنية تتمركز في النقاط المُحددة لها وتبدأ بنشر دورياتها في شوارع مدينة طبرق ابتداءً من الساعة الـ10 مساءً حتى الساعة الـ7:30 صباحاً.

وقال رئيس غرفة العمليات الأمنية بطبرق، الرائد سامي دريس، أن خطوة إنشاء التمركزات الأمنية وتسيير دورياتها بمدينة طبرق، تندرج ضمن خطة نشاطات أمنية ما تزال في أول مراحلها التنفيذية، أعدتها مديرية أمن المدينة.

وأضاف رئيس غرفة العمليات، أن الخطة الأمنية المُعدّة تقتضي دراسة الحالة الأمنية في مدينة طبرق، بالإضافة إلى التجهيز لسلسلة حملات أمنية لمكافحة الجريمة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى