الرياضة العالمية

دجوكوفيتش يطيح بآمال البريطانيين

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى ثمن النهائي بفوزه على البريطاني كايل إدموند ويذكر أن دجوكوفيتش، بطل ويمبلدون أعوام 2011 و2014 و2016.

ويلتقي في ثمن النهائي الروسي كارن خاتشانوف الفائز على الأميركي فرنسيس تيافوي، وقد أبدى دجوكوفيتش عدة مرات اعتراضة على التشجيع غير العادل من الجمهور لمنافسه البريطاني.

وخرج الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثاً عالمياً من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون بخسارته أمام اللاتفي أرنست غولبيس.

ويلتقي غولبيس المصنف 138 عالمياً الذي يبلغ ثمن النهائي في ويمبلدون للمرة الأولى في مسيرته، في مباراته المقبلة مع الياباني كي نيشيكوري  المصنف الثامن والعشرين الفائز على الأسترالي نيك كيريوس المصنف الثامن عشر.

وتأهل الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً بسهولة إلى الدور ثمن النهائي وضمن بالتالي الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي للمحترفين ،ويلتقي مع التشيكي ييري فاسيلي الفائز على الإيطالي فابيو فونييني.

وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها نادال ثمن النهائي في بطولة ويمبلدون منذ عام 2011 حين وصل إلى النهائي قبل أن يخسر أمام الصربي نوفاك دجوكوفيت.

وبلغ ثمن النهائي أيضًا الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الرابع عالمياً بفوزه على الفرنسي بونوا بير 6-4، كما فاز الكندي ميلوس راونيتش على النمسوي دنيس نوفاك 7 والفرنسي جيل سيمون على الأسترالي ماثيو إيبدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق