الرياضة العالمية

دجوكوفيتش وفافرينكا يتأهلان لثالث أدوار سينسيناتي

حجز الصربي نوفاك دجوكوفيتش مقعده في ثالث أدوار بطولة سينسيناتي المفتوحة ذات الألف نقطة، بعدما قَلَبَ تأخّره أمام الفرنسي أدريان مانارينو بمجموعة، إلى فوزٍ بمجموعتين لواحدة.

واحتاج دجوكوفيتش لساعتين وست دقائق لحسم المباراة، بعدما تدارك خسارة المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل أربعة، فانتفض في المجموعتين الثانية والثالثة بستة مقابل اثنين، وستة لواحد، وسيلتقي في الدور المقبل مع البلغاري جريجور ديميتروف.

وفي مباراة أخرى، سقط الألماني ألكسندر زفيريف من الدور الثاني، بعدما أزاحه الهولندي روبين هاسه في مفاجأة من العيار الثقيل، بمجموعتين لمجموعة واحدة.

وتدارك المصنف الخامس والخمسون عالمياً خسارة المجموعة الأولى بسبعة أشواط مقابل خمسة، لكنّه استطاع قلب الطاولة على زيفيريف ليقتنص منه أشواط المجموعتين بستة لأربعة، وسبعة لخمسة،  ليبلغ الدور الثالث.

ومن جانبه، حسم السويسري ستان فافرينكا مباراته أمام الياباني كي نيشيكوري بمجموعتين دون رد في المباراة التي استغرقت قرابة الساعتين.

وأنهى فافرينكا المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل أربعة، بعد كسره إرسال الياباني في الشوط الأخير، ليعود ويحسم ثاني المجموعات بالنتيجة ذاتها، ويبلغ الدور المقبل عن جدارة واستحقاق.

وأنهى فافرينكا المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل أربعة بعد كسره إرسال الياباني في الشوط الأخير، ليعود ويحسم ثاني المجموعات بذات النتيجة ويبلغ الدور المقبل عن جدارة واستحقاق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق