الرياضة العالمية

دجوكوفيتش لن يرافق الكبار لربع النهائي 

تأهل الإسباني رافائيل نادل لربع نهائي بطولة مونتي كارلو للتنس بفوزه على الروسي كارين خاشانوف بمجموعتين نظيفتين.

ولم يجد المصنف الأول على العالم أية صعوبات في شق طريقه لربع النهائي واحتاج لساعة وتسع عشرة دقيقة لحسم المباراة إذ أنهى المتادور الإسباني المجموعة الأولى بستة أشوط لثلاثة.

وواصل نادال بذات المستوى في المجموعة الثانية حيث لم يظهر عليه التعب وأنهاها بستة أشواط لإثنين حاسما أمر التأهل لدور الثمانية، حيث سيواجه النمساوي دومنيك ثيم المتأهل على حساب الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

وسيواجه نادل في الدور المقبل النمساوي الشاب دومنيك ثيم الذي افتك ورقة ربع النهائي من الصربي نوفاك دجوكوفيتش بفوزه عليه بمجموعتين لمجموعة واحدة.

ورغم نجاح اللاعب الصربي في حسم المجموعة الأولى لمصلحته بسبعة لستة، تدارك النمساوي السابع عالميا الموقف وخطف بطاقة التأهل، حيث ظفر بالمجموعة الثانية بستة أشواط لإثنين ثم أتبعها بالمجموعة الثالثة التي انتهت أيضا لصالحه بستة لثلاثة.

وبالتالي يتأهل اللاعب النمساوي إلى ربع النهائي بالمقابل فشل دجوكوفيتش مرة أخرى في إثبات نفسه من جديد كمنافس على الألقاب منذ عودته من الإصابة.

وبلغ الألماني ألكسندر زفيريفدور الثمانية بعد فوزه على مواطنه لينارد شتروف الذي قاوم كثيرا قبل أن يفقد نتيجة المباراة بمجموعتين لمجموعة واحدة.

وأخذ زفيريف ريادة المباراة وحسم المجموعة الأولى بستة أشواط لأربعة بعد مقاومة شديدة من شتروف الذي أصر على الفوز بالمجموعة الثانية وأنهاها بستة لأربعة أيضا، تعادل أشعل المنافسة في المجموعة الثالثة والتي استمرت لعشر أشوط نجح زفيريف في كسب ستة منها ليتأهل بالتالي أيضا لربع نهائي البطولة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى