رياضة ليبية

حيرة باكستر قبل مباراة الحسم بين الفرسان والأولاد

المباراة .. تلك التي ينتظرها الليبيون بصبر ووجل .. في الجانب الآخر أيضا في بلاد الخصم بلبلة وارتباك والاستعدادات على قدم وساق.

أول الخطوات لحماية اللاعبين وضمان استعدادهم البدني أجل اتحاد الكرة في جنوب إفريقيا جولات الدوري المحلي التي ستسبق المواجهة الحاسمة بأسبوعين

من ناحية المنتخب الوطني لديهم فلم يجد بعد التشكيلة المثالية التي ستلعب أمام منتخبنا خاصة بعد رجوع أسلحته المفضلة كاموهيلو موكوتجو، دين فورمان، بونجاني زونغو وكيجان دوللي، الذين رجعوا إثر غيابهم بداعي الإصابة ولم يخوضوا المباراة الأخيرة ضد نيجيريا في نوفمبر الماضي عدا عن خط الوسط الذي يتنافس عليه أكثر من خمسة لاعبين وباكستر إلى الآن لم يجد التوليفة الأخيرة.

العيون كلها تترقب موقعة صفاقس في الأراضي التونسية والصحافة في جنوب إفريقيا أيضا لها ضغطها وكلمتها إذ لم يستسيغوا كثيرا تردد ستيوارت باكستر في اختيار القائمة الموسعة للاعبين فما بالك عندما سيكون عليه انتقاء ثمانية عشر للسفر إلى تونس ثم أحد عشر للموقعة.

التشكيلة النهائية يجب أن تتحدد ملامحها حسب السلطة الرابعة هناك فالبافانا بافانا لا تستحق الفوز للتأهل إذ يكفيها التعادل بيد أن المفاجآت لا أحد يتوقعها..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى