اهم الاخباررياضة

“حصاد أوروبي” بـ”مواجهات نارية” هذا الشهر.. مُسْتعد؟

218TV.net خاص

يُطلق على شهر أبريل بأنه شهر الحصاد في كرة القدم الأوروبية، كوْنه الأكثر زخماً بالمباريات الحاسمة، وبمثابة الخطوات الأخيرة للموسم الكروي، فيما تزدحم مباريات الدوريات المحلية الأوروبية، بالإضافة لمواجهات دور الثمانية ونصف النهائي لدوري أوروبا.
وافتتح باريس سان جيرمان الشهر بمواجهة مع موناكو في الدوري الفرنسي،وحسمها بنتيجة 4-1، ثم هزم ليفربول غريمة ايفرتون في الديربي بنتيجة 31. كما تعادل شالكة ودورتموند بهدف لكلٍ منهما في ديربي الرور الألماني، وبنفس النتيجة انتهت قمة ديربي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، وأيضاً تعادل ارسنال مع مانشستر سيتي بهدفين لكلٍ منهما في الدوري الإنجليزي.

وإليك أهم المواجهات في شهر أبريل:

*الأربعاء الخامس من أبريل: يخوض نابولي مواجهة جديدة مع يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، كما يستضيف تشلسي فريق مانشستر سيتي، ويلعب برشلونة مع أشبيلية في مباراة قوية.

*السبت الثامن من أبريل: يواجه بايرن ميونخ دورتموند في كلاسيكو ألمانيا، كذلك يلعب ريال مدريد مع أتلتيكو في “ديربي” العاصمة الإسبانية.
*الثلاثاء 11 أبريل: يواجه يوفنتوس الإيطالي برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في وقت يلعب دورتموند مع موناكو في نفس اليوم.
*الأربعاء 12 أبريل: يشهد ربع دوري أبطال أوروبا مباراة نارية بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني في ملعب أليانز أرينا ، كما يلعب ليستر سيتي الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني في نفس اللحظة.
*السبت 15 أبريل: يشهد الدوري الإيطالي مباراة قوية بين ميلان وإنتر في “ديربي” المدينة.
*الأحد 16 أبريل: يلعب مانشستر يونايتد مباراة ثأرية أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي.
*الثلاثاء 18 أبريل: تعود مواجهة بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني في إياب الدور ربع النهائي، وفي نفس اليوم يلعب ليستر سيتي مع أتلتيكو مدريد.

الأربعاء 19 أبريل: أيضاً يعود برشلونة الإسباني لمواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي في مباراة العودة، كما يلعب موناكو الفرنسي على أرضه في مواجهة بوروسيا دورتموند.

السبت 22 أبريل: يخوض تشيلسي قمة لندنية أمام توتنهام.

23 أبريل: تشهد إسبانيا كلاسيكو الأرض للمرة الثانية هذا الموسم بين ريال مدريد وبرشلونة، كما يشهد الدوري الإنكليزي مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وأرسنال.

الأربعاء:26 أبريل: يتواجه بايرن ميونخ ودورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا.

الخميس 27 أبريل: تشهد مدينة مانشستر على مباراة “الديربي” التي تجمع بين “يونايتد” و”سيتي”.

الأحد 30 أبريل: ويختتم توتنهام الشهر بديربي لندني ضد أرسنال في الدوري الانجليزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى