حياة

“حرب النجوم” يتصدّر العائدات بـ”22 مليون دولار”

تصدر الجزء الأخير من سلسلة أفلام “ستار وورز” (حرب النجوم) شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الرابع لعرضه، وحقق، 22 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، فيما بلغ إجمالي عائداته في أميركا الشمالية 477,3 مليون دولار.

وأشارت التقديرات إلى أن المرتبة الثانية حصل عليها فيلم “هيدن فيغرز” الذي عرض سابقا في بعض الصالات الأميركية قبل البدء بعرضه على نطاق أوسع في عطلة نهاية الأسبوع، حيث ويروي هذا الفيلم قصة ثلاث عالمات سوداوات ساهمن في نجاح البرنامج الفضائي الأميركي في الخمسينات والستينات. وهو حقق 21,8 مليون دولار من العائدات (24,7 مليونا في المجموع).

وفي المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة “سينغ” الغنائي الاستعراضي مسجلا 19,6 مليون دولار من العائدات (213,4 مليونا في المجموع).

أما المرتبة الرابعة فجاءت لفيلم الرعب “آندروورلد: بلود وورز”، حاصدا في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات 13,1 مليون دولار، ومتقدما على الفيلم الغنائي الاستعراضي “لالا لاند” الذي فاز بسبع جوائز “غولدن غلوب”.

وسادسا حل فيلم “باسنجرز” الخيالي العلمي من بـ 8,8 ملايين دولار (80,9 مليونا في المجموع). وسابعا فيلم “واي هيم؟” مع عائدات بقيمة 6,5 ملايين دولار (48,5 مليونا في المجموع). وثامنا فيلم الرسوم المتحركة “موانا”، حاصدا 6,4 ملايين دولار. تلاه آخر أفلام دنزل واشنطن “فنسيز” مع 4,7 ملايين دولار (40,7 مليونا في المجموع). وأخيرا وعاشرا جاء فيلم “أساسنز كريد” بقيمة 3,8 ملايين دولار (49,5 مليونا في المجموع).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة