اهم الاخباررياضة

“جوهرة الأهلي طرابلس” آخر ضحايا الاختطاف

لم يعرف حتى الآن مصير نجم فريق الأهلي بطرابلس والمنتخب الوطني مؤيد اللافي، عندما اقتادته مجموعة مسلحة مساء اليوم السبت، عقب انتهائه من الحصة المسائية لتدريبات فريقه مع زميله محمد مخلوف بمقر النادي في منطقة قدح بجوار المدينة الرياضية بطرابلس.ووفق مصادر لـ(218)، فإن المجموعة المسلحة أبقت على اللافي وأفرجت عن مخلوف الذي عاد بسيارة اللافي إلى منزله، في حين ما يزال مصير اللافي مجهولا ولم ترد أي معلومات عن الجهات الخاطفة أو دوافع الاختطاف.
ويعتبر اختطاف النجم اللافي ظاهرة تؤثر على سمعة الرياضة الليبية التي تسعى بعض مؤسساتها لرفع الحظر المفروض على لعب أنديتنا ومنتخباتنا مبارياتها الدولية بملاعبنا عبر تواصل الاتحاد الليبي لكرة القدم مع لجنة مشكلة من الاتحاد الأفريقي خلال يناير الماضي.

مؤيد اللافي
ويعد اللاعب مؤيد اللافي من النجوم الذين يعول عليهم منتخبنا الوطني وفريقه الاهلي طرابلس في رحلته بالدوري الأفريقي للأندية البطلة خاصة عندما تألق بتسجيل ثلاثة أهداف في مبارتي أوول ستارز الغاني. وكان عنصرا أساسيا في تأهل فريقه الى الدور الـ32 من المسابقة الأفريقية وملاقاة فريق الفتح الرباطي في العاشر من مارس المقبل بملعب المنزه بالعاصمة تونس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة