رياضة ليبية

جولة الحسم في دوري أبطال أوروبا

وصل دوري أبطال أوروبا إلى جولته السادسة وأزال الغشاء عن بعض الأسماء التي تأهّلت للمرحلة القادمة، أما الأسماء الأخرى فتنتظر صافرة الحكّام الذين سيحسمون هذه الجولة.

سيفتح الكامب نو أبوابه الليلة لاستقبال توتنهام هوتسبير بعدما ضمن برشلونة صاحب المكان التأهّل بتسيّد المجموعة، وبرصيد 13 نقطة وترك 14 أخرى مناصفة بين إنتر ميلان الثالث وضيفه صاحب الوصافة.

البلوغرانا الذي وعد الأحبّاء بأنه سيلعب للفوز ولا مكان للمجاملات والحسابات في قاموسه، خاصة أنّ الغريم يبدو سهل المنال بعدما تلقّى حصيلة ثقيلة بالأربعة إبّان لقاء الذهاب.

في المجموعة ذاتها يلتقي إنتر ميلان بمتذيّل الترتيب “بي اس” في أيندهوفن الذي لم يتمكّن من الفوز في أيّ مباراة، ويقبع في المركز الأخير بصفر من النقاط، ويبدو أنّ الطريق مفتوح أمام الفريق الإيطاليّ للتأهّل للدور الـ16، بعد أن يفوز أمام الفريق الهولنديّ ويكرم برشلونة ضيافة توتنهام، ليجد إنتر نفسه من المتأهّلين.

وعلى ملعب أنفيلد الذي سيكون طرفاً في مواجهة حارقة بين ليفربول ونابولي، حيث يسعى الفريقان للتأهل خاصة أنّ الأمل ما زال قائما للناديين رغم ترتيب الإنجليزيّ الثالث برصيد ستّ نقاط، غير أنه سيدخل المباراة بمعنويات عالية إثر فوزه الأخير في البريميير ليغ بالأربعة، لكنّ الصدام مع متصدّر المجموعة بتسع نقاط لن يكون سهل المنال كما يأمل الشياطين.

مباريات تبشّرك بيوم كرويّ ماطر بأهداف وإمتاع وإبداع، فالبطولة الأغلى في أوروبا تستحقّ آخر حبّة عرق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق