حياة

“ثانية واحدة” أنقذت مصرية من “انتحاري”. شاهد

218TV|خاص

أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة في إحدى مناطق العاصمة المصرية القاهرة، وجرى تداوله بكثافة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وحول العالم، سيدة مصرية وهي تنجو بأعجوبة من انفجار نجم عن انتحاري فجّر نفسه في طريق ضيق يعج بالمارة، بعد أن ارتاب في أمره عنصرا أمن مصريان، في ظل ملاحقات أمنية مستمرة لأجهزة الأمن المصرية لخلايا نائمة تحاول تنفيذ هجمات إرهابية ومدوية في أكثر من مكان في المدن المصرية، وفق ما أظهرته حوادث كثيرة طيلة السنوات القليلة الماضية.

ويُظْهِر المقطع سيدة مصرية لم تُعْرَف هويتها وهي تسير ببطئ في أحد الشوارع الضيقة، إذ مرت وهي تحمل أكياسا من جانب الإرهابي الانتحاري الذي كان يستعد لركوب دراجة نارية، والانطلاق بها، قبل أن يشتبه بأمره رجال أمن حاولوا إيقافه بعد رصد أمني، لكن الانتحاري قام بتفجير نفسه على الفور، فيما أظهر مقطع الفيديو السيدة وهي تتعدى الإرهابي ودراجته بمسافة معقولة كفلت لها النجاة، فيما قالت وسائل إعلام مصرية إن “ثانية واحدة” فقط هي التي أنقذت السيدة التي تلقت التهاني على نجاتها، ويبدو أنها كانت قد أنهت للتو تسوقها لشراء مستلزمات غداء أطفالها قبل عودتهم من مدرستهم في اليوم التالي. شاهد مقطع الفيديو لتعرف أكثر.

يُشار إلى أن قناة (218) لا يمكنها التحقق من صحة الصور ومقاطع الفيديو التي تُنْشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق