أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الاثنين

تتكاثر السحب على أغلب مناطق الشمال الغربي والجنوب مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية بينما تميل درجات الحرارة للارتفاع على دواخل الشمال الشرقي وتبقى معتدلة نسبيا على الجبل الأخضر والمناطق الساحلية.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا الى كليا بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية على اغلب المناطق والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح هذا اليوم مـــابين (29-35)مْ وتصل على أبونجيم إلى (43)مْ وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد على سرت لتصل إلى ( 43 )مْ .

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الجبل الأخضر ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-35)مْ على المناطق الساحلية ومابين (37-42)مْ على الدواخل.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على أوباري -سبها و مرزق مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول يوم الغد على غدامس والحمادة إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح مــابين(40-45)مْ وتسجل انخفاض يوم الغد على غدامس والحمادة .

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على أقصى الجنوب الشرقي ومن المتوقع سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مــــابين (40-45) مْ .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة