الرياضة العالمية

توتنهام يرتقي مؤقتاً للوصافة.. وأرسنال يعود للانتصارات

تمكن توتنهام من الصعود إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري مؤقتاً بعدما تغلب على مضيفه كارديف سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الـ21 من البريمرليغ.

افتتح ثلاثية السبيرز هداف الفريق هاري كين في الدقيقة الثالثة، ليعزز لاعب الوسط الدنماركي كرستيان إيركسن ثنائية الفريق اللندني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعمق الكوري الجنوبي هيون مين سون ثلاثية الضيوف في الدقيقة الـ26.

ليرفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة في جدول ترتيب البريمرليغ بفارق ست نقاط خلف ليفربول المتصدر ومتقدماً بنقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

من جانب آخر أمطر أرسنال شباك ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي استضافها ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ولم ينتظر أرسنال أكثر من 25 دقيقة ليزور شباك جاره اللندني عبر السويسري جرانيت تشاكا قبل أن يضيف المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الـ55 لكن أبو بكر كامارا استطاع تقليص الفارق لفولهام في الدقيقة الـ69، ليعزز آرون رامزي تقدم الغانارز في الدقيقة الـ79 ليختتم بعدها الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ رباعية المدفعجية رافعاً رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس فيما لايزال فولهام يبحث عن مخرج من نتائجه السلبية بإحتلاله المركز ماقبل الأخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق