تكنولوجيا

تكنولوجيا بلمسة جمالية.. هذا البرواز يشحن هاتفك لاسلكيًا

أجهزة الشحن اللاسلكية مريحة للغاية، وهذا عمل التكنولوجيا الحديثة أن تجعل حياتك أكثر راحة، فما أسهل من مجرد إسقاط هاتفك على لوحة لشحنه، ولكن التكنولوجيا لا توفر دائما الجمال، وعادة ما تبدو أجهزة الشحن اللاسلكية قبيحة نوعا ما.

ولتحقيق المعادلة ما بين التكنولوجيا والجمال، تدخلت شركة “Twelve South” ونجحت في العثور على حل لإخفاء الشواحن اللاسلكية في إطارات خشبية كبراويز صور أنيقة قياسها (5 × 7) لشحن هاتفك في غرفة المعيشة الخاصة بك، ويسمح لك بوضع هاتفك وشاحنه في مرمى البصر.

وتوصي شركة  “Twelve South” أيضًا بتعيين خلفية الشاشة على هاتفك بحيث تتطابق مع الطباعة الموجودة على الصورة التي تقوم بعرضها للزوار، حتى عندما تكون في حالة  الشحن، وبهذا ستظل قادرًا على رؤية الصورة كاملة وبشكل ظريف.

ويدعم الشاحن اللاسلكي الذي يدعى “PowerPic” حتى 10 وات، وهو ما يكون كافيًا لشحن أي هاتف تقريبًا، وبكابل عبارة عن سلك  “USB-C” قابل للاستبدال، يمكن للمستخدم استبداله، وهذه ميزة إضافية أخرى.

هذا النوع من الأدوات التكنولوجية الفاخرة يكلفك 80 دولارًا أمريكيًا، وسيقوم بشحن الهاتف في النهاية بنفس جودة الشاحن العادي، والذي يشبه كرات الهوكي أو أقراص مستدير غير محببة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى