المرأة

تعلّمي أسرار المكياج الناعم في رمضان من سيرين عبد النور

المكياج الناعم هو عنوان إطلالات بعض النجمات اللواتي يظهرن على الشاشة الرمضانية، ومن أكثرهن لفتاً للأنظار الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور. فقد حرصت على الظهور في برنامج “سهرانين معاكم” بأجمل إطلالة ولوحظ أنها ابتعدت كثيراً عن المبالغة.

وأثارت الفنانة الاهتمام بكل لوك اعتمدته في عدد من حلقات البرنامج الذي تقدمه مع الفنان المصري أحمد فهمي على شاشة قناة MBC1 وأبرزت في كل مرة تفصيلاً مميزاً في وجهها.

اللوك 1: لوحظ أنها اعتمدت صيحة “حواجب الريش” أي الحواجب ذات الشعر الطويل المسرَّح في اتجاه واحد. كما أضاءت ملامحها بأحمر شفاه مشرق باللون الأحمر.

 

اللوك 2: أضفت البريق الجذاب على عينيها من خلال تغطية جفنها الأسفل بظلال اللون الأخضر. ووشحت زاويتي العينين الداخليتين باللون الأصفر. كما رسمت الخط الفاصل بين الجفن الأسفل والأعلى بخط آيلاينر باللون الأسود.

 

اللوك 3: سيطر اللون البرتقالي على حضورها واختارت ظلال عيون باللون البرتقالي مع أحمر شفاه باللون الأحمر الخفيف.

 

اللوك 4: اختارت الفنانة في هذه الحلقة مكياجا ناعماً جداً شكل اللون الوردي النيود عنواناً لها من خلال ظلال العيون وأحمر الشفاه. كما اعتمدت تسريحة شعر متموجة طبيعية جداً.

 

اللوك: 5 نسقت مكياجها مع لون جمبسوت الدونيم الكحلي الذي ارتدته. ولهذا طبقت على كامل جفنها الأعلى ظلالاً باللون الذهبي الناعم وأضافت إليه لمسة من ظلال باللون الكحلي عند زاويتي عينيها الخارجيتين. أما أحمر الشفاه فاختارته بلون نيود أقرب إلى لون الشفاه الطبيعي.

 

اللوك 6: ركزت في هذه الإطلالة على إبراز شكل عينيها اللوزيتين من خلال خط من الآيلانير الأسود الذي حددهما وامتد إلى زاويتيهما الخارجيتين. وأكملت اللوك بأحمر شفاه بلون نيود منح شفتيها امتلاء جذاباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق