أخبار ليبيااخترنا لك

قصف على معيتيقة يتزامن مع رحلة حجاج

تقرير 218

مسلسل تعليق الرحلات في مطار معيتيقة يعود للواجهة من جديد بعد استهدافه بقذائف مجهولة المصدر صباح اليوم، أوقفت إدارة المطار إثرها الرحلات الجوية.

وتزامنت القذائف العشوائية مع وصول رحلة تتبع شركة طيران البراق قادمة من مطار اسطنبول، ورحلة أخرى تتبع الخطوط الجوية الليبية حاملة على متنها 265 من حجاج بيت الله الحرام.

هذه التطوّرات تأتي بعد ساعات من إلقاء قوة الردع الخاصة القبض على أحد مقاتلي كتيبة ثوار طرابلس المدعو “عبدالرحمن محمد عبدو” والملقب بـ” الزيقرا”، بمطار معيتيقة وهو في طريقه إلى تونس العاصمة، بحسب ما كشفت عنه مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر، أن “الزيقرا” متهم بعدة قضايا جنائية، ومطلوب لدى الأجهزة المختصة في طرابلس، وعملية إلقاء القبض عليه، تمت لإحالته للتحقيق في القضايا المتهم فيها، والتي من بينها قتل عناصر أمن.

من جهته أعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة أن سلاح الجو شن ضربات مباشرة ضد المجموعات المسلحة الموالية لحكومة الوفاق، في منطقة العزيزية، تزامنا مع ضربات للجيش الوطني بالمدفعية، في شارع الخلاطات.

ونفذ سلاح الجو التابع للجيش الوطني ضربات جوية، على منطقة غوط الريح، بالقرب من مدينة غريان، إضافة إلى ضربات جوية أخرى استهدفت معسكر الكيمياء بمنطقة تاجوراء

وذكرت مصادر محلية، سقوط قذيفتين على منطقة زناتة بالقرب من “جامع نتيفة”، تزامنا مع صور تظهر آثار سقوط القذيفتين بالقرب من أحد المحال التجارية في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق