أخبار ليبيااهم الاخباركورونا

ليبيا تُسجّل رقماً قياسياً جديداً بإصابات كورونا

سجّل المركز الوطني لمكافحة الأمراض، تطورا وبائيا جديدا بتسجيل 251 حالة موجبة، ليصل إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في ليبيا إلى  4,475 إصابة.

وعن الحالات الجديدة، أوضح المركز أنها من طرابلس 46 حالة منها 55 حالة جديدة، وفي النواحي الأربعة حالتين مخالطة، وفي يفرن حالة واحدة مخالطة، وفي الخُمس 5 حالات جديدة، وفي صبراتة 8 حالات جديدة، وفي الزاوية 6 حالات مخالطة، وفي الزاوية الجنوبية 19 حالة مخالطة، وفي صرمان حالة واحدة جديدة، وفي مصراتة 102 حالة مخالطة، وفي بني وليد 4 حالات جديدة، وفي زليتن 10 حالات منها منها 6 حالات جديدة، وفي سبها 4 حالات منها 3 حالات جديدة، وفي الشاطئ 12 حالة منها 8 حالات جديدة، وفي الكُفرة حالة واحدة جديدة، وفي طبرق 11 حالة منها 10 حالات جديدة،

وأشار المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أن هناك حالة يتم تحديد مصدرها من قبل مختبر مركز بحوث التقنيات الحيوية، عائدة من السفر، كما لفت إلى تسجيل 7 حالات شفاء، منها 3 حالات في سبها و4 حالات في مصراتة، ليصل حالات المتعافين إلى 640 حالة.

وأظهرت إحصائيات المركز تسجيل 3 حالات وفاة جديدة، واحدة في مصراتة والثانية في طبرق والثالثة في تكركيبة، ليصل إجمالي حالات الوفاة إلى 99 حالة. وعن الحالات النشطة، أضاف المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أنها 3,736 حالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى