العالم

ترامب يلجأ لأسلوب غير متوقع لكسب الناخبين

تقرير| 218

تبدو مهارات الرئيس الأميركي دونالد ترامب متعددة، ولا تقتصر على التغريد في موقع تويتر بصورة فاق فيها نظراءه السابقين، فقد دخل أمس سباق دايتونا 500 الشهير للسيارات بشكل استعراضي في سيارته الليموزين، ليسير بها على مضمار السباق بعد تحليقه بطائرته الرئاسية فوق الحشد.

وقامت سيارة ترامب بلفة كاملة في المضمار بالسيارة الرئاسية المعروفة باسم “الوحش” وسط هتافات المشجعين من أنصاره، فيما بدا أنها جولة استعراضية لكسب المزيد من المؤيدين له في سباق من نوع آخر، وهو سباق الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في نوفمبر من العام الحالي.

وتعد ولاية فلوريدا التي جرى فيها السباق، من الولايات غير المحسومة في عام الانتخابات، وتبدو زيارة ترامب لها في هذا الوقت عقب تبرئته في محاكمته أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، تعزيزا لجهوده على مستوى الولايات المتحدة من أجل إعادة انتخابه، وقد جسد شخصية قائد السباق، إذ أعطى شارة البدء مخاطبا نحو 100 ألف من المشجعين بالقول: “أيها السادة أديروا محركات سياراتكم”.

وهتف مؤيدو ترامب له قائلين “أربع سنوات أخرى” في إشارة إلى حتمية فوزه في الانتخابات المقبلة، ليرد عليهم قائلا: “نحن نحب بلدنا ويشرفني حقيقة أن أكون معكم”.

وطاف ترامب بعدها بسيارته حول جزء من المضمار ثم توقف لالتقاط صور مع أنصاره، وقد انتهزت حملته هذا الظهور له لرفع لافتة قرب حلبة السباق، وإذاعة إعلان تلفزيوني أثناء بث قناة فوكس للسباق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق