الرياضة العالمية

تحذير غريزمان من “التهميش” في برشلونة

(رويترز)- قال ميجل انخيل خيل مارين الرئيس التنفيذي لأتليتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم إن المهاجم أنطوان غريزمان لن يستمتع بنفس المكانة إذا قرر الانتقال لبرشلونة بطل اسبانيا الموسم المقبل.

واحتل غريزمان عناوين الأخبار عندما أحرز هدفين لفريقه في الفوز 3-صفر على مرسيليا الفرنسي بنهائي الدوري الأوروبي ليحرز اللقب أمس الأربعاء، رغم أن هذا الأداء الحاسم ربما يكون ضمن مبارياته الأخيرة مع الفريق.

لكن خيل مارتن أبلغ اللاعب بضرورة أن يضع في اعتباره أنه سينظر إليه في برشلونة على أنه مجرد لاعب في تشكيلة المدرب ارنستو بالبيردي التي تضم أيضا المهاجمين ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقال للصحفيين “عليه أن يقرر إن كان يريد صناعة التاريخ مع أتليتيكو الذي يبني التشكيلة حوله أو أن ينضم لفريق سيكون فيه ظلا لغيره.. “تحدثت مع شقيقته ووكيل أعماله قبل عدة أيام لأقدم له عرضا وسيردان خلال عدة أيام. لا أعرف ما الذي سيحدث فهو قرار لا يمكن اتخاذه تحت تأثير نشوة الفوز بالنهائي (الدوري الأوروبي)”.

وأثنت صحيفة اس الصادرة في مدريد على الدور المهم للاعب الفرنسي في المباراة النهائية وقالت في عنوانها الرئيسي اليوم الخميس “غريزمان المتألق وأتليتيكو البطل”.

كما أثنت عليه أيضا صحيفتا موندو ديبورتيفو وسبورت اللتان تصدران يوميا في برشلونة، ووصفتا غريزمان بأنه “مذهل” و”ساحر” وأيدتا محاولة ضمه لصفوف برشلونة.

وقال غريزمان إنه لن يناقش مستقبله بعد النهائي لكنه أضاف أن أداءه تطور أكثر من أي وقت مضى مع أتليتيكو مدريد ومع زملائه في الفريق خلال السنوات الأربع التي قضاها معهم منذ انضمامه من ريال سوسيداد مقابل 25 مليون يورو.

واستبدل غريزمان في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحل مكانه المهاجم فرناندو توريس الذي حقق أول بطولة كبيرة له مع الفريق الإسباني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة