تكنولوجيا

تجربة سيارات جديدة في لعبة أسفلت 9 “الأسطورة”

أعلنت كل من شركة  Gameloft، وهي شركة رائدة في مجال ابتكار الألعاب وتطويرها، و”أوتوموبيلي لامبورغيني” عن انعقاد شراكة حصرية ستجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي.

وتزامن ذلك مع رفع الستار في 5 مارس عن سيارة ”هوراكان ايفو سبايدر“ في معرض جنيف للسيارات لعام 2019، وفي داخل لعبة “أسفلت 9″ (الأسطورة)، وهي اللعبة الأكثر تنزيلاً من بين ألعاب سباقات Gameloft على الهواتف المحمولة والحاصلة على العديد من الجوائز.

وسبق أن عقدت  Gameloft و”أوتوموبيلي لامبورغيني” عدة شراكات منذ إصدار لعبة “أسفلت 9″، وقدمتا بشكل خاص سيارة “لامبورغيني تريزو ميلينيو” للاعبين حول العالم.

وأطلقت Gameloft فعالية مدتها أسبوعان ومسابقة في لعبة “أسفلت 9″، بدءًا من يوم 8 مارس. وسيتم تقديم سيارة “لامبورغيني هوراكان إيفو سبايدر” بشكل خاص خلال الفعالية محدودة الوقت، وذلك للتنسيق بين المحتوى الحصري داخل اللعبة وكشف الستار الحصري. وسيحصل 5 فائزين على نموذج 1/43 من سيارة لامبورغيني الجديدة.

وقال نائب رئيس التسويق والاتصالات في شركة Gameloft داميان مارتشي، إن لامبورغيني تشتهر في جميع أنحاء العالم بتركيزها على ما يريده الناس من السيارات الرياضية الفائقة المتميزة. وتسير سيارة ”هوراكان ايفو سبايدر“ الجديدة على هذه الخطى المتمثلة في تقديم كل شيء يجعل من قيادة سيارة “لامبورغيني” أمرًا خاصًا.

وأضاف أن الشركة وفرت هذا الشعور في لعبة “أسفلت 9” (الأسطورة) حيث يسمح للاعبين بالتحكم في عجلة القيادة والقيام بأمور استثنائية”، وأضاف “اجتمعت كل من Gameloft و”أوتوموبيلي لامبورغيني” مرة أخرى لتقديم أفضل سيارة في العالم في أفضل لعبة سباقات على الهواتف المحمولة في العالم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق