أخبار ليبيااهم الاخبار

بيروني: إيطاليا ملتزمة في بناء “ليبيا قوية”

أكد السفير الإيطالي لدى ليبيا جوزيبي بيروني، التزام بلاده بالاستمرار في دعهما لليبيين، والمؤسسات الحكومية من أجل بناء دولة قوية قادرة على تحقيق طموحاته.

وأكد بيروني في كلمة خلال افتتاح ورشة عمل بعنوان ” تعزيز القدرة المؤسسة على الصمود في مؤسسات الحكومة الأساسية “، الأربعاء، في طربلس، أن برامج تطوير القدرات سيمكن الأجهزة التابعة لحكومة الوفاق من تطوير إمكانياتها المهنية من أجل تقديم الأفضل بما يتماشى مع المرحلة بشكل فعال.

من جهتها أشادت وزيرة الدولة لشؤون هيكلة المؤسسات إيمان بن يونس، بقدرات موظفي الدولة الذين يحتاجون مثل هذه الدورات من خبراء مختصين يسهمون بشكل مباشر في تطوير قدراتهم المهنية وخاصة في المجال الإداري الفني.

وانعقدت الورشة برعاية حكومة الوفاق الوطني ومكتب الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، وسفارة دولة إيطاليا في ليبيا، ومكتب ” “UNDB “، وبإشراف خبراء دوليين متخصصين في بناء القدرات.

وقدم الخبراء الدوليون المختصون في مجال بناء القدرات عرضا شاملا لبرنامج الورشة التي تستمر لمدة خمسة أيام يتلقى خلال المتدربون كل البرامج التي تهدف لتطوير القدرات في مختلف التخصصات التي تسهم في بناء إدارة متماسكة لديها القدرة لبناء دولة المؤسسات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى