الرياضة العالميةاهم الاخبار

بوكتينهو يغازل مدريد ويضحي بمواطنه الأرجنتيني

فتح المدرب الأرجنتيني ماروتسيو بوكتينهو الباب أمام عودته إلى إسبانيا ولكن هذه المرة من بوابة ريال مدريد الذي يعيش
موسما كارثيا بفقدانه دافع المنافسة على جميع البطولات، وذكر مدرب توتنهام الذي تلقى خسارة أمام ساوثهامتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي في تصريحات لصحيفة “ماركا الأسبانية” إنه يرحب بفكرة تدريب ريال مدريد وتحقيق إنجازات أكبر من المواسم الماضية حين كان مدربا لفريق إسبانيول قبل الرحيل إلى إنجلترا وبداية كتابة فصل جديدة في تاريخه التدريبي مع توتنهام.
وحول السؤال الذي طرح عليه عن مواطنه الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي يشرف على حظوظ ريال مدريد، قال بوكتينهو إنه صديق شخصي له لكنه لم يستطع السيطرة على الأوضاع في ريال مدريد الذي يواجه مشاكل ليست سهلة.
وتهرب بوتكتينهو من السؤال الأخير عندما طُلِب منه إبداء رأيه حول خروج ريال مدريد المبكر من دوري الأبطال واكتفى بوصفه بـ”الخروج المحبط” لفريق بحجم ريال مدريد.  وتطرق من بعدها للحديث عن مشواره رفقة توتنهام الذي يراه ناجحا حتى الآن بالتواجد في المركز الثالث وتأهله للدور رُبع النهائي من دوري الأبطال.
 ويضاف تصريح بوكتينهو حول توليه زمام الأمور في ريال مدريد لمجموعة إلى الأخبار الصحفية التي تربط عديد المدربين بتولي القيادة في ريال مدريد بعد قرب رحيل المدرب الحالي سانتياغو سولاري إذ نشرت ماركا منذ أيام اقتراب زين الدين زيدان من العودة إلى الفريق إضافة لطرحها اسم مورينهو بقوة في الأيام القليلة الماضية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق