اهم الاخباررياضة

بن علي بـ”مثالية الكالشيو”.. والزوي يخطف الأضواء

218TV.net خاص

وضعت الصحف الإيطالية المحترف الليبي في صفوف فريق بيسكارا أحمد بن علي ضمن التشكيلة المثالية في الجولة 25 من الدوري الإيطالي، فيما تألق أكرم الزوي مع فريقه الجديد الفيصلي الأردني، إذ جاء هذا الاختيار بعد فوز فريق بيسكارا بخماسية نظيفة ضد فريق جنوى كان لبن علي نصيب هدف واحد منها.
وتألق بن علي في المباراة التي خاضها بيسكارا تحت قيادة مدربه الجديد زدينيك زيمان، خلفاً للمدرب ماسيمو أودو الذي أقيل مطلع الأسبوع، من أجل محاولة إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يتذيل الفريق ترتيب الدوري الإيطالي.
ومنح موقع WhoScored بن علي علامة ثمانية من عشرة، فيما سيطر فيق بيسكارا على تشكيلة الأسبوع بوجود ستة لاعبين.
وفي لقاء أجرته صحيفة “لاغازيتا” وضعت عنوان:” البطل الليبي في صفوف فريق بيسكارا”، وجاء في المقابلة أن بن علي أول لاعب ليبي في الدوي الإيطالي “إذا ما استثنينا الساعدي القذافي”.
وقال بن علي في المقابلة:” لم يكن يُسمح لأحد في عهد القذافي أن يتألق ويصبح مشهورا أكثر من الرئيس معمر القذافي”، فيما أعرب في أمله أن يواصل تألقه ولفت الأنظار في الوسط الرياضي.
وأحرز بن علي الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 31 ليحسم اللقاء أمام جنوى، وساهم بتألق الفريق لا سيما في الشوط الأول بتمريرات خطيرة أمام مرمى الخصم.
وأجرى المدرب زيمان عدة تغييرات على تشكيلة الفريق خطة اللعب والتي وضعت بن علي كجناح أيمن وليس مهاجما صريحا.
وخاض بن علي مع بيسكارا هذا الموسم 23 مباراة هذا الموسم، وسجل 5 أهداف وصنع واحد.

الزوي القناص

ويأتي تألق بن علي في الوقت الذي واصل المحترف الليبي أكرم الزوي تألقه بدوري المناصير الأردني مع فريقه الجديد الفيصلي الأردني.
وأحرز الزوي ثاني أهدافه مع فريقه الجديد الفيصلي الأردني في شباك فريق الرمثا ليساهم في منح فريقه ثلاث نقاط غالية.

وجاء هدف الزوي في الدقيقة 10 في المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 13 من بطولة دوري المناصير للمحترفين. وارتفع رصيد الفيصلي بهذا الفوز إلى 26 نقطة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة