أخبار ليبيا

بلدي عين زارة .. جولة تفقدية لـ”غرفة طوارئ”

زار عميد بلدية عين زارة عبدالواحد البلوق بعض المدارس داخل نطاق البلدية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية رفقة مسئولين من البلدية والجهات الأمنية، إضافة لعدد من مسؤولي مكتب التعليم عين زارة.

وتواكب الزيارة عمل غرفة الطوارئ التي تشكلت داخل البلدية بالتعاون مع مكتب التعليم والبلدية والمراكز الامنية لتأمين المدارس خلال فترة الامتحانات.

وتابع عضو المجلس البلدي المكلف بالتعليم “علي القيادي” أمس تطبيق اللوائح المنظمة للامتحانات داخل مراكز الامتحانات وجدية اللجان المشرفة في الحد من ظاهرة الغش وتسريب الأسئلة رفقة السيد نوري الجبو مدير مكتب التفتيش و المتابعة.

وشملت الزيارة كلا من مدرسة رجب النائب و مدرسة الإخلاص و مدرسة جوهرة طرابلس، ويشار إلى أن 886,81 ألف طالب وطالبة كانوا قد شرعوا اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2 يوليو الجارى في أداء امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016 -2017 في جميع المدارس العامة والخاصة داخل ( 2621 ) مدرسة موزعة على ( 49 ) مكتبا للامتحانات يشرف عليها ( 2621 ) لجنة من خلال ( 132 ) مركزا لتوزيع الاسئلة وفقا لما أعلنه مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم محمد العروسي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق