الرياضة العالمية

بعد يوغا صلاح.. إليك أغرب وأطرف احتفالات الأهداف

أشعل احتفال محمد صلاح بعد تسجيله هدفا في مرمى فريق تشيلسي وسائل التواصل الاجتماعي وسط تكهنات عن سر الاحتفال الذي ظهر على شكل طقوس اليوغا.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً ليحسم فوز فريقه على تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي التي تشتعل بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

وبعد تسجيله الهدف وقف محمد صلاح على قدم واحدة مع إغماض عينيه، مما أثار التساؤلات حول سر الاحتفال، وكانت أحد التفسيرات أن اللاعب يشارك ضمن حملة سلام.

وأعاد صلاح للذاكرة أغرب وأطرف الاحتفالات الكروية في العصر الحديث:

الطباخ غنابري

يحتفل جناح بايرن ميونخ سيرجي غنابري بتسجيل الأهداف من خلال تقليد الطباخين وكأنه يحرك الملعقة في الشاي، ويعود سر الاحتفال إلى إطلاق لقب الطباخ على اللاعب.

أنا الملك

احتفل ليونيل ميسي في ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو بعد تسجيله هدفا حاسما في الدقائق الأخيرة رافعاً قميصه ذو الرقم عشرة، وكأنه يسأل جماهير الريال:” من الملك الآن”؟!

كوكايين

تعرض مهاجم ليفربول روبي فاولر لهجوم شديد من الصحافة أنه يتعاطى الكوكايين، فرد في الملعب محتفلاً بهدف سجله بأن ارتمى على الأرض وأخذ باستنشاقها كأنه يتناول الكوكايين مما عرضه لعقوبة الإيقاف ثلاث مباريات.

لماذا أنا دائماً؟

احتفل اللاعب المثير للجدل بالوتيللي بهدف مع فريقه السابق مانشستر سيتي عندما قام بالكشف عن تيشيرت يرتديه أسفل قميص فريقه كتب عليه عبارة: لماذا أنا دائما؟ وذلك بعدما تعرض لحملة إعلامية وجماهيرية ضده.

أنا العجوز إيتو

تعرض إيتو لحملة تشكيك حول سنّه، وحينما سُئِل مدربه في تشيلسي أنذاك خلال مؤتمر صحفي عن عمر إيتو قال:” من يدري.. ربما 32 أو 39″؟!.. لكن إيتو رد في الملعب بالاحتفال وكأنه يمشي على عكّاز في رسالة ساخرة من حملات التشكيك بعمره.

قناع أوباميانغ

احتفال مهاجم آرسنال الحالي وبروسيا دورتموند السابق أوباميانج أكثر من مرة بارتداء قناع بعد تسجيله هدف لخطف الأنظار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق