اهم الاخبارحياة

بعد “هيروين” أصالة.. أشهر 6 نجوم عرب “مُتورطين”

 218TV.net خاص

أطلقت السلطات اللبنانية سراح الفنانة السورية أصالة نصري، بموجب سند إقامة بشرط أن تخضع مجدداً بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

وأوقفت شرطة مطار بيروت الدولي الفنانة السورية في أثناء توجهها إلى القاهرة، برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان وأولادها.

وتم إيقافها بعد العثور على 5 غرامات من الكوكايين في علبة المكياج الخاصة بها، وتم نقلها إلى مكتب مكافحة المخدرات في بيروت.

قضايا إيقاف المشاهير عموماً والفنانين على وجه الخصوص سبق وتكررت كثيراً في الوسط الفني وبعضهم استطاع تبرئة نفسه وآخرون تمكنت منهم قضبان السجون أو الغياب عن الوسط الفني لفترة ليست قصيرة.

 

جورج وسوف

جورج وسوف

سجن المطرب جورج وسوف، في السويد ام 2008 بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل أن يفرج عنه من قبل محكمة ستوكهولم.

 

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

اعترف الفنان فاروق الفيشاوي، في أحد البرامج التلفزيونية، أنه كان يدمن المخدرات في فترة شبابه، واصفًا إياها بالتجربة الصعبة والمريرة.

 

أحمد عزمى

أحمد عزمى

تعرض عزمي لهذه الأزمة مرتين، الأولى حينما ألقت الشرطة القبض عليه في مدينة شرم الشيخ، وبحوزته كمية من المخدرات، عندما كان يقضي إجازته هناك، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

ولم تنقض أشهر حتى ضبطت شرطة شرم الشيخ عزمي، الذي شارك في العديد من الأعمال الدرامية المصرية و الأفلام السينمائية، وبحوزته أقراص مخدرة حسب ما وثقته النيابة العامة، لكنه نال البراءة واستندت المحكمة في قرارها إلى استكمال الإجراءات القانونية لتحديد الواقعة.

 

سجن سعيد صالح

سعيد صالح

صدم الوسط الفني في تشرين الثاني/نوفمبر 1991 بعد إلقاء القبض على صالح بحي السيدة زينب واتهامه بتناول المخدرات رفقة أشخاص آخرين، وقبل وفاته اعترف الفنان الراحل أنه تاب من إدمان المخدرات بعد خروجه من السجن.

 

ماجدة الخطيب

ماجدة الخطيب

قضت الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب 5 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات وذلك في عام 1985.

 

نور الشريف وحبوب “النشوة”

نور الشريف

وقع الراحل نور الشريف في شبابه بفخ الإدمان بعد أن استمع لنصيحة صديق له طلب منه تجريب حبوب تمنح النشوة والسعادة.

واعترف الممثل صاحب دور “الحاج متولي” بعد سنوات طويلة أنه وقع وقتها في براثن تعاطي تلك المخدرات لمدة عامين وأنها جعلته منبوذا في الوسط الفني ولولا المساندة التي تلقاها من زوجته الفنانة بوسي لما ظل نجما سينمائيا طيلة العقود الماضية.

            

الفيشاوي “الصغير”

أحمد فاروق الفيشاوي

أيضاً اعترف الممثل أحمد فاروق الفيشاوي بأنه تعاطى المخدرات بكل جرأة على الهواء مباشرة، حيث فاجأ الفنان مقدمة إحدى البرامج على فضائية مصرية حين سألته: “لو افترضنا مع بعض ان انت أخدت مخدرات” فقاطعها قائلاً: “ما أنا أخدت مخدرات. . ليه نفترض؟”، وهو الرد الذي كان صادماً للمذيعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة