اخترنا لكرياضة ليبية

بعد إخفاق المنتخبات الوطنية.. الأندية تقول كلمتها

عقب إخفاق تأهل المنتخب الوطني إلى كأس الأمم الأفريقية والمنتخب الأولمبي للمنافسة على بطاقة مؤهلة لأولمبياد طوكيو بدأ الاستياء يظهر بصورة واضحة للشارع الرياضي والأندية المنضوية إلى اتحاد الكرة لتنهال البيانات مطالبة بصريح العبارة تعديل مسار كرتنا المحلية.

وكان الأهلي بنغازي السباق بمراسلة اتحاد الكرة مطالبا إياه بالبدء والتحرك في عقد اجتماع الجمعية العمومية العادي، عديد الأندية بدؤوا يلتحقون بقائمة المطالبين باجتماع العمومية وتوضيح أسباب تعثر منتخباتنا الوطنية وتراجع المستوى الفني والتنظيمي.

وطالبت أندية الاتحاد والأهلي طرابلس والسويحلي والاتحاد المصراتي إضافة لعدد كبير من الأندية الأخرى بصريح العبارة بمناقشة الأوضاع التي آلت إليها الكرة في ليبيا للوصول إلى حلول ناجعة بالتركيز على الشباب ورفع مستوى المنافسات المحلية للوصول إلى نتائج تصل بالكرة الليبية إلى المنافسات الخارجية.

ودعت الأندية للنظر إلى تدني مستوى أداء منظومة هرم كرة القدم في ليبيا، والتي تؤثر على جداول المسابقات والروزنامة العامة.

وسيكون رد الفيفا على اجتماع الجمعية العمومية الأخير الذي انعقد في المرج مطروحا على طاولة الاجتماع المطلوب من أغلب الأندية إضافة لمراجعة كل نتائج عمومية المرج .

الأندية بدأت قول كلمتها، واتحاد الكرة مطالب بالرد في أسرع وقت ممكن وحينها سنرى ما إذا ستتغير ملامح الكرة الليبية ؟ .. أم سيتواصل الفشل المتكرر؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى