الرياضة العالمية

برشلونة يواصل مطاردة الريال في الليغا

‬تقرير 218

رحل ريال مدريد إلى ملعب سان ماميس لمواجهة أتلتيك بلباو وعينه على مواصلة صدارة الليغا والاقتراب من التتويج بالليغا قبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم.

وانتظر الميرينغي حتى الدقيقة الثالثة والسبعين ليتحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة البرازيلي مارسيلو ليستعين الحكم خوسي غونزاليس بتقنية الفار ويسجل منها المدافع سيرجيو راموس هدفه العاشر هذا الموسم ويكرر سيناريو الانتصار الجولة الماضية على خيتافي، الريال كاد أن يضيف الهدف الثاني عبر مهاجمه بنزيما الذي لم يستطع التغلب على حارس أسود الباسك ليرفع الملكي رصيده إلى سبع وسبعين نقطة في ريادة فرق الليغا .

أما برشلونة فحزم حقائبه صوب ملعب لاسيراميكا في فالنسيا لمواجهة فياريال الذي يطمح بالوجود في البطولات الأوروبية ،، برشلونة وبعد النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة والتي كلفته خسارة الصدارة لغريمه الريال لا ينوي الاستسلام حتى الرمق الأخير من الليغا .

ودخل رفقاء ليونيل ميسي في أجواء المباراة مباشرة عندما سجل المدافع باو توريس بالخطأ في مرمى فياريال، وعدل الغواصات الصفراء النتيجة عبر جيرارد مورينو بعد تسديدة سانتي كازورلا التي ردها تير شتيغين، وبعدها أضاف البيستوليرو لويس سواريز الهدف الثاني بطريقة رائعة صعبت المهمة على الحارس أسينخو، قبل أن يختتم أنطوان غريزمان الشوط الأول بالهدف الثالث بطريقة أكثر جمالا من الهدف الثاني ليعود للتسجيل بعد الغياب .

وفي الشوط الثاني ومع عديد المحاولات انتظر الفريق الكاتالوني حتى الدقائق الأخيرة ليصل إلى شباك أصحاب الأرض عبر البديل الشاب أنسو فاتي مانحا فوزا هاما لبرشلونة بعد تعادلين متتاليين ليصل للنقطة الثالثة والسبعين محافظا على فارق النقاط الأربع مع المتصدر ريال مدريد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق