الرياضة العالمية

برشلونة يواصل إهدار النقاط في الليغا

تقرير 218

يواصل برشلونة هدر النقاط وهذه المرة ضد سيلتا فيغو المهدد بالسقوط في فخ التعادل على ملعبه بالايدوس ونقطتا الفارق التي كانتا بينه وبين ريال مدريد قبل التوقف قد تنقلب لصالح الغريم إن استفاد وتغلب على إسبانيول .

بداية ضاغطة لبرشلونة وفرص ضائعة بالجملة، حتى جاء الفرج بدهاء النجم ليونيل ميسي ومكر لويس سواريز بعدما اشتركا في افتتاح أهداف المباراة بعد عشرين دقيقة فقط لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلوني وسط سيطرة في الأداء .

وفي الشوط الثاني حمل رسائل واضحة من أصحاب الأرض، خمس دقائق فقط انتظرها فيدور سمولوف لتسجيل التعادل الذي كشف هشاشة دفاع أبناء كاتالونيا، بعدها سواريز حمل برشلونة لتسجيل التقدم في الدقيقة السابعة والستين، قبل أن يعدل اياغو أسباس النتيجة قبل نهاية المباراة بدقيقتين من ضربة حرة زادت جرعة الأمل للبقاء في الليغا وعدم الهبوط إلى قسم المظاليم .

وسيواجه رفقاء ميسي الذين أتلتيكو مدريد في الكامب نو لا يزالون يأملون في تعثر الميرينغي في إحدى مواجهاته المتبقية حتى يصبح أمل الحفاظ على اللقب أقرب من ضياعه، لكن صعوبة مواجهات برشلونة عوامل وعراقيل قد تحول بين أبناء كاتالونيا واللقب أو ستكون حافزا للاحتفاظ به ولو من بعيد.

تعثر آخر بعد التعادل أمام إشبيلية هاهو برشلونة يفقد نقاطا هامة في سباق لقب الليغا والأمتار الأخيرة قد تكون فيصلا في تحديد هوية البطل واللقاءات القادمة ستحمل الجواب، في صراع لم يبح بكامل أسراره حتى الآن وفي بطولة تحتفظ بكل تفاصيلها حتى الأنفاس الأخيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق