الرياضة العالمية

برشلونة يتخطى نابولي ويعبر لربع نهائي الأبطال

تقرير 218

انتظر كل متابعي الكرة الأوروبية مواجهة برشلونة ونابولي، فتراجع برشلونة في الفترة الأخيرة كان ينذر بأزمة في حال الخروج من دوري الأبطال .

وبدأ نابولي التهديد المبكر في الكامب نو منذ الدقيقة الأولى عبر البلجيكي درايس ميرتينز ليوقف القائم الأيمن كرته، رد برشلونة جاء في الدقيقة العاشرة وبعد ركنية نجح المدافع كليمونت لينجليت من افتتاح التسجيل برأسية قوية أراحت كل الكاتالان .

ولم يتوقف برشلونة بعد الهدف ونجمه ليونيل ميسي اختار الحل الفردي بالمراوغة قبل تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة معلناً بأن أزمة برشلونة قد تنجلي من بوابة دوري الأبطال، ميسي واصل إصراره على تحمل عبء الضغوطات وضغط على كوليوبالي الذي ارتكب خطأً تحصل به برشلونة على ركلة جزاء ترجمها الأوروغواياني لويس سواريز هدفاً ثالثاً أراح كل المتابعين ووضع به البلوغرانا قدماً بين الثمانية الكبار في أوروبا .

وتحصل البارتينوبي مع نهاية الفصل الأول على ركلة جزاء بعد عرقلة راكيتيتش لميرتينز والمتألق لورينزو إينسيني يقلص الفارق قبل الدخول إلى غرف الملابس .وفي الشوط الثاني النتيجة بقيت على حالها وكل محاولات أبناء الجنوب الإيطالي باءت بالفشل رغم الوصول لمناطق برشلونة الذي تراجع بوضوح لكنه ضمن التأهل لربع النهائي ليصطدم بالعملاق البافاري في مواجهة واحدة على ملعب النور في لشبونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى