اهم الاخباررياضة ليبية

بداية العد العكسي لمواجهة جنوب أفريقيا

عقد اتحاد الكرة اجتماعا مساء أمس مع الكادر الإداريّ للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على خلفية استضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا صيف 2019، في سعي منه لوضع النقاط وتسهيل مهمة المنتخب في آخر مباراة بالتصفيات المؤهّلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

وتطرّق الاجتماع للعديد من النقاط التي ستسهّل عبور منتخبنا وذلك قبل التجمّع في فبراير المقبل، حيث طلب الجهاز الفنّيّ للمنتخب إجراء مباراة جنوب أفريقيا الحاسمة بالتصفيات داخل ملعب بأرضية صناعية حيث لم يحدّد مكان إجرائها حتى الآن لكنها ستلعب إمّا بتونس أو الجزائر.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة المكلف عبد الحكيم الشلماني أنّ جميع الإمكانات ستتوفّر من أجل تجهيز كلّ ما يلزم للتأهّل إلى أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة قد شكّل غرفة عمليات برئاسة نوري جموم نائب رئيس لجنة المنتخبات ومسؤول المنتخب الأول إضافة إلى سالم صوله المدير الإداريّ للمنتخب الأول.

وطلب الجهاز الفنّيّ توفير ثلاثة تجمّعات تسبق موعد المباراة الحاسمة لفرسان المتوسط على أن يكون أول معسكر في نهاية فبراير المقبل.

من جانبه تم في الاجتماع التطرق إلى آليّة نقل الجمهور بأعداد كبيرة إلى الدولة المستضيفة، وسيتمّ التنسيق بين اتحاد الكرة وروابط مشجّعي الأندية من أجل ضمان مساندة كبيرة للمنتخب للتأهّل لعرس أفريقيا الصيف المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى