أخبار ليبيا

باقة من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

تيجي

وصلت شحنة من مادة وقود البنزين إلى محطات منطقة تيجي بعد انقطاع لمدة تجاوزت الأربعة أشهر لتشرع المحطات بتوزيعها على المواطنين.

وسارت عملية التوزيع بشكل منظم وكان وراء هذا العمل التنظيمي رجال لجنة الأزمة وأفراد البحث الجنائي بتيجي كي تصل هذه المادة لمستحقيها.

صرمان

نظمت جمعية الهلال الأحمر فرع صرمان بالتعاون مع شركة اللؤلؤة للنظافة العامة وبإشراف إدارة مستشفى صرمان العام وجهاز الحرس البلدي حملة نظافة عامة داخل المستشفى.

شملت حملة النظافة واجهة المستشفى والحديقة العامة وتقليم الأشجار نظرا لوجود حشائش يابسة بالحديقة وخوفا من اندلاع النيران فيها.

كان للمتطوعين دور كبير في الحملة بهدق إعطاء واجهة ومظهر جميل أمام المترددين على مستشفى صرمان العام.

المرج

اختتمت في مدينة المرج فعاليات ورشة عمل تختص بالمختبرات الطبية حول برنامج تطوير وتحسين العمل بالمختبرات.

واستمرت أعمال الورشة التي احتضنتها قاعة فندق المرج السياحي على مدار خمسة أيام واستهدفت حوالي ستين متدربة ومتدربا من مدينة المرج وضواحيها.

وحضر محاور الورشة وشارك في تنشيطها مدير إدارة المختبرات بوزارة الصحة التابعة للحكومة المؤقتة ومدير مستشفى المرج لعلاج السكر والغدد الصماء وعدد من الأطقم الطبية والطبية المساعدة في المرج وفنيو المختبرات الطبية وعدد من المهتمين في هذا المجال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى