الرياضة العالمية

ايسكو بعد السقوط أمام جيرونا: كانت مباراة غريبة

ايسكو بعد السقوط أمام جيرونا: كانت مباراة غريبة
قال ايسكو لاعب وسط ريال مدريد إنه هو وفريقه بحاجة لإظهار شخصيتهم بعد سقوط حامل اللقب 2-1 أمام جيرونا الأحد، ليبتعد بثماني نقاط عن برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ومنح ايسكو فريقه التقدم في الشوط الأول على عكس مجريات اللعب أمام جيرونا الذي يلعب في دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه الممتد على مدار 87 عاما.
وفرط حامل اللقب في تقدمه في الشوط الثاني واهتزت شباكه مرتين بسهولة في أربع دقائق عبر كريستيان ستواني وبورتو على الترتيب ليخسر للمرة الثانية هذا الموسم.
وقال ايسكو للصحفيين “عندما تسير الأمور بشكل جيد ونفوز من السهل القول إننا نملك روحا مذهلة داخل الفريق وكل هذه الأشياء لكننا الآن نحن بحاجة لإظهار حقيقتنا كفريق وأننا نستطيع قلب الأوضاع.
“لكن لا تستبعدوا فرصنا بعد لأننا أثبتنا عدة مرات أن ريال مدريد يعود دوما والآن لدينا فرصة لفعل ذلك مرة أخرى”.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق أربع نقاط خلف بلنسية وثماني خلف برشلونة الذي فاز في تسع مباريات وتعادل مرة واحدة في عشر مباريات ليعادل أفضل بداية للفريق في الدوري على الإطلاق.
وسيركز فريق المدرب زين الدين زيدان على رحلته إلى إستاد ويمبلي يوم الأربعاء لمواجهة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا حيث سيضمن له الفوز التأهل لدور الستة عشر للبطولة التي نال لقبها في عامي 2016 و2017.
وأضاف ايسكو “كانت مباراة غريبة من جانبنا لأننا تقدمنا 1-صفر ثم تراجعنا في بداية الشوط الثاني وهذا قلب الأمور.
“نحن نهدر النقاط في مباريات غير متوقعة لكن أمامنا مباراة مهمة للغاية الآن يوم الأربعاء”.

لا وقت للأعذار

وقدم كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد تحليلا لاذعا للهزيمة ورفض إلقاء اللوم على الحكم رغم ما أظهرته الإعادة التلفزيونية من أن بورتو كان في موقف تسلل عند تسجيله الهدف الثاني لجيرونا.
وقال اللاعب البرازيلي “أنا قلق بسبب كل شيء. ابتعدنا كثيرا عن منافسينا وهدفنا لكن يجب أن نحافظ على هدوئنا لأن هذه لحظة معقدة وصعبة لنا.
“هذا ليس الوقت المناسب لالتماس الأعذار. المنافس سجل هدفين ونحن لم نصنع الفرص الكافية كما نفعل عادة ويجب أن نوجه التهنئة لجيرونا لأن لعب بشكل جيد”.
وأشار زيدان إلى أنه ليس قلقا بشأن أداء الفريق.
وقال المدرب الفرنسي “حدث هذا لأننا افتقرنا للتركيز في لحظتين وليس أكثر. هذه تفاصيل وهذه هي كرة القدم. كرة القدم تعتمد على التفاصيل”.
وتابع “لا يمكن أن نكون سعداء بالهزيمة لكن اليوم كان سيئا وسنعود إلى منازلنا ونحصل على راحة ونستعيد طاقتنا. لدي مجموعة رائعة ستكون جاهزة لمباراة الأربعاء”.-(رويترز)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة