حياة

انطلاق معرض دبي الدولي للسيارات

 يشهد معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام إطلاق 18 سيارة جديدة عالميا و16 سيارة نموذجية و139 سيارة جديدة اقليميا ضمن أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية. ويتضمن المعرض متحف "موتورينج نوستالجيا" الذي يشمل مجموعة متميزة تصل إلى أكثر من 80 سيارة كلاسيكية تمثل أشهر سيارات الحقبة الممتدة بين خمسينيات وثمانينيات القرن الماضي.

ويقام معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام ضمن "مهرجان دبي للسيارات" الذي انطلق اليوم بدورته الثالثة وسيقدم على مدار 11 يوما مجموعة من الاحتفالات والفعاليات لعشاق السيارات وعالم المحركات تتضمن معارض للسيارات الجديدة والكلاسيكية وافتتاح قرية السيارات وغيرها. ويشهد المهرجان في ختامه موكب دبي الاستعراضي الذي تشارك فيه مجموعة من أروع السيارات والمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة وستقام مسابقة لاختيار السيارة المشاركة الاكثر اناقة .

ومن الفعاليات الجديدة ومع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من شهر ديسمبر المقبل يطلق المهرجان مسابقة لاختيار السيارات الاجمل المزينة بطريقة مبتكرة مستوحاة من احتفالات اليوم الوطني للدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.