مقالات

اليونايتد يتحدى السيتي في ديربي مانشستر

تقرير 218

سيحتضن ملعب الاتحاد ديربي مدينة مانشستر في مواجهة منتظرة بين أزرق السيتي وأحمر اليونايتد في قمة الأسبوع السادس عشر من البريمرليغ .

وسيسعى حامل اللقب مانشستر سيتي ورغم تعثراته في الفترة الأخيرة للمنافسة حتى الرمق الأخير على لقب الدوري رغم المهمة التي أصبحت صعبة نسبيا بابتعاد ليفربول صاحب الصدارة عنه بإحدى عشرة نقطة حيث يملك اثنتين وثلاثين نقطة، ووجوده في المركز الثالث خير دليل على التراخي في موسم يرى فيه غوارديولا أن الإصابات ساهمت في نسبة كبيرة من هذا التراجع .

أما اليونايتد وبقيادة سولشاير فوصل للمركز السادس بإحدى وعشرين نقطة، بعد فوزه الأخير في الأولد ترافورد على توتنهام وإيقاف انتصارات مورينهو حيث يبتعد بفارق ثماني نقاط عن مركز مؤهل لدوري الأبطال وهو الهدف الأبرز لشبان الشياطين الحمر.

ويدرك السيتزن أن أي نتيجة غير الانتصار في الديربي ستضعف آماله في المحافظة على لقبه فيما يسعى اليونايتد لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والتألق أمام كبار البريمرليغ هذا الموسم لإحياء آماله في المنافسة على حصد مركز مؤهل لدوري الأبطال .

قمة إنجليزية لها وزنها في الساحة الأوروبية بين تاريخ يبحث عن مجده الضائع منذ سنوات، وحاضر يأمل مواصلة السيطرة على الألقاب المحلية في المواسم الأخيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق