الرياضة العالمية

الوداد المغربي.. وحلم بطولة أفريقيا

يدخلُ الودادُ البيضاوي المغربي موقعةَ دورِ الاثنين والثلاثين من بطولة الأندية العربية وكلُّه أملٌ في المنافسة على أغلبِ البطولات المشارك فيها .

أبناء كازابلانكا يَعُونَ جيّدا أهميّة البطولةِ العربيّة بشكلِها الجديد، والتي تُعطي زَخْمَا جديداً للفريق الأحمر والأبيض وإن كان ماديّاً .

مدرّب الوداد عبد الهادي السكتيوي، وفي المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه، أمام وفاق سطيف الجزائري، في إياب ربع نهائي البطولة الأبرز أفريقيا، وضعَ كل تركيزِ الفريقِ على البطولةِ الأفريقية لكنّه لم يُخفي أن البطولة العربية ستكون البديلة، في حال الخروج من الباب الضيق، قبل نصف نهائي أبطالِ أفريقيا .

وسيكونُ اعتمادُ السكتيوي على عميد اللاعبين إبراهيم النقاش، إضافة إلى لاعب الوسط الموهوب صلاح الدين السعيدي، والنيجيري ميشيل باباتوندي، فيما سيكونُ المهاجمُ الليبيري ويليام جيبور القاسمَ الأهمّ في هجوم البيضاويين .

ويَعِي الوداد جيّدا أنَّ افتتاحَ مبارياتِه في البطولةِ العربيّة أمامَ الأهلي طرابلس، يجبُ أن يكونَ بالشكلِ المطلوب، حتّى وإن لعبَ السكتيوي بالصفِّ الاحتياطيّ، باعتبارات عدّة منها تركيزُ الفريقِ على البطولةِ الأفريقية أولاً دفاعاً عن لقبه القاري، والرزنامة الممتلئةِ، التي قد تشكّل خطراً على لاعبي الفريق هذا الموسم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق