أخبار ليبيااهم الاخبارشاعر ليبيا

الهمالي: شاعر ليبيا جسّد الروح الوطنية ونبذ الفُرقة والخلاف

وصف الدكتور والكاتب سالم الهمالي، بداية العمل على الموسم الرابع لبرنامج شاعر ليبيا والذي تُنتجه قنوات 218، بأنه يُكمّل “الروح الوطنية الحريصة على إبراز كل ما هو جميل في الليبيين، والحس والحس الوطني بدعم السلم والتصالح ونبذ الفرقة والخلاف كان الشعار الابرز لهذا التفوق والصدارة”.

وأوضح الهمالي أن بلدة تمنهنت تشرّفت باستقبال فريق 218  يتقدمهم أعضاء لجنة التحكيم، لها بعد وصولها، لبدء الإنطلاقة الأولى للموسم الرابع لشاعر ليبيا، وأن استمرار البرنامج يعتبر تكملة لمسيرة النجاح الكبير له في مواسمه الثلاث الماضية، في الروح الوطنية التي حرِص شاعر ليبيا في مواسمه على إبرازها وإبراز كل ما هو جميل في الليبيين.

وأشار الدكتور سالم الهمالي، ان الظروف الصعبة التي تمرّ بها ليبيا، لم تمنع فريق 218 من الاستمرار في العمل، وعكس الصورة الإيجابية الحقيقية التي يطمح لها الليبيين، والتي تختزل باستعادة الألفة والمحبة والمودة في كل ربوع الوطن.

ورحّب الهمالي بفريق 218 بقوله: “أتقدم اليهم جميعا باسمى آيات الترحيب، أصالة عن نفسي ونيابة عن أهل البلدة وأقول: حللتم اهلًا ونزلتم سهلا بين اهلهم وفي بلدكم ضيوفنا الأعزاء … متمنين لكم إقامة هانئة ونجاح للبرنامج الذي يعزز معاني الاصالة في وطننا”.

الهمالي: شاعر ليبيا جسّد الروح الوطنية ونبذ الفُرقة والخلاف
الهمالي: شاعر ليبيا جسّد الروح الوطنية ونبذ الفُرقة والخلاف
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق