اهم الاخباررياضة ليبية

“النُقّاد” يتربصون بالمريمي قبيل انطلاق “الشان”. اعرف أكثر

218TV|خاص

مازن رجوبة

بعد انتقادات صبت كالمطر على خلفية قائمة المنتخب الوطني والتي لم تقنع الشارع الرياضي لتوافر أسماء تعددت أسباب نقدها، ها هو المريمي يحاول اليوم الوصول لأفضل جاهزية ويصارع الزمن مع بدء العد التنازلي لمشاركة ليبيا في الشان.

المريمي يشرف على تدريبات المنتخب الوطني بعد اكتمال وصول اللاعبين وتكامل القائمة في خطوة تعتبر ما قبل الأخيرة للفرسان المقبلين على موعدين وديين قبل حزم الحقاب والنزول في المغرب للمشاركة في الشان.

التفاؤل صفة أصبحت ملازمة لأي مشاركة ليبية، فالتمرينات أظهرت التجانس بين اللاعبين الطامحين في لعب دور التأكيد على ما قاله المريمي عندما وضع الوصول لنهائي البطولة أقل طموح بالنسبة له.

علامات تعجب وضغط إضافي رغب المريمي في تحمله لنجده اليوم يطالب اللاعبين بتأكيد طموحاته على أرضية الملعب، فهل يجهز هو ومن اختارهم  مفاجأة سارة للشارع الرياضي أم أن كل شيء واضح ولا مجال للخروج عن المنطق، فلا القائمة المدعوة ولا حتى الظروف تخدم مشروع المريمي الراغب في إسكات نقاد باتوا بالجملة.

مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة الشان، يترقب الشارع الرياضي قدرة المريمي من عدمها على إقناع الشارع الرياضي وتقديم النتائج المرجوة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق