الرياضة العالمية

النيراتزوري يستعد لثورة في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، أن إدارة إنتر ميلانو ستعمل على رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق خلال الميركاتو المقبل.

وذكرت تقارير الصحيفة الإيطالية أن خسارة الإنتر الأخيرة على ملعبه أمام بولونيا بهدفين مقابل هدف ستفجر ثورة كبرى في الميركاتو المقبل، وأشارت التقارير إلى أن العديد من اللاعبين من المحتمل مغادرتهم للنيراتزوري وهم: الأوروغوانيان دييغو غودين، وماتياس فيسينو، إضافة إلى روبيرتو غاليارديني، وكرسيتيانو بيراغي، ولن يجدد عقد لاعب الوسط الإسباني بورخا فاليرو، كما لن تقوم إدارة الإنتر بشراء عقد النيجيري فيكتور موسيس المعار من تشيلسي الإنكليزي.

وأوضحت “لاغازيتا” أن الإنتر سينظر ما إذا كان بإمكانه شراء بطاقة مهاجمه التشيلي أليكسيس سانتشيز من مانشستر يونايتد حيث من المنتظر أن تتفاوض الإدارتان خلال الفترة القادمة.

وكان الإنتر قد تعاقد بشكل رسمي مع الظهير المغربي أشرف حكيمي قادماً من ريال مدريد لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل بعد تألقه مع بروسيا دورتموند خلال فترة الإعارة.

وابتعد النيراتزوري عن سباق التتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي بعد خسارته الرابعة هذا الموسم أمام بولونيا ليصل الفارق بينه وبين المتصدر يوفنتوس إلى 11 نقطة حيث يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 64 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق