أخبار ليبيااهم الاخبار

النشرة الجوية المتوقعة في ليبيا

الأحوال الجوية المتوقعة في المدن الليبية لليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر:

الشمال الغربي

-رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع إحتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية دواخل والمناطق الجبالية ,والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول ظهر يوم الأحد إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (16-23) درجة مئوية.

الشمال الشرقي

-بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثرعلى بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خلال اليومين القادمين مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل وفى الصباح الباكر على مناطق الجبل الأخضر وطبرق والرياح جنوبية شرقية فجنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(17-22) درجة مئوية.

الجنوب الغربي

-الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على الحمادة وهون والقطرون ومرزق مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة هذا اليوم والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (18-24) درجة مئوية.

الجنوب الشرقي

-الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا والريـاح شمالية شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتـراوح مابين(19-22) درجة مئوية.

 

نقلا عن المركز الوطني للأرصاد الجوية 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة