رياضة ليبية

المنتخب الوطني يطمح للتألق في إسبانيا

يخـوض منتخبنـا الـوطني للشباب تدريباته بإشراف المدرب المساعد فرج ميلود ومدرب الحراس الطاهر سعد ، على أرضية ملعب نادي المدينة استعداداً لخوض منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي ستنطلق من إسبانيا.
ومن جهته قال إداري المنتخب، أسامة بحر، أن جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة التحقوا بالمعسكر الداخلي القصير بطرابلس والذي سيتواصل حتى مساء اليوم الثلاثاء، وأن كل الترتيبات الخاصة بالمشاركة المتوسطية تسير على أفضل ما يرام.

وأكد بحر أن البعثة ستتحول صباح الأربعاء إلى العاصمة التونسية ومنها إلى أسبانيا، مُشيراً إلى أن المنتخب سيخوض مساء الثلاثاء آخر حصة تدريبية له بطرابلس.
ومن المعلوم أن القرعة قد أوقعت منتخبنا الوطني الشاب ضمن المجموعة الثانية مع المنتخبين الإيطالي والمغربي، وسيستهل منتخبنا مشاركته المتوسطية بلقاء نظيره المغربي يوم الأحد القادم 24 يونيو الجاري على ملعب ريوس في تاراغونا، ويلتقي في مباراته الثانية مع المنتخب الإيطالي يوم الثلاثاء 26 يونيو على ملعب ليبابلو.
ويذكر أن دورة العاب البحر الأبيض المتوسط التي ستستضيفها مدينة تاراغوانا الإسبانية ستقام خلال الفترة من 22 يونيو الجاري إلى غاية الأول من يوليو المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة