الرياضة العالمية

“الملكي” يستعد بـ”قلب هجوم”.. و”حارس”.. و “زيزو” لا يستبعد شيئا

218TV| رصد إخباري

لا يستبعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني “عمليات ضم” لنجوم ومواهب في صفوف الأندية الأخيرة إلى صفوف الملكي، بحثا عما يمكن تسميته بـ”حفظ ماء الوجه” بعد ابتعاد “الملكي” نظريا عن “لقب الليغا” الموسم الحالي، بعد أداء سيء، ونتائج قاسية حصل عليها الفريق الإسباني الذي يستعد على الأرجح لتطعيم صفوفه بـ”قلب هجوم”، في وقت يعاني فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة من “عقم تهديفي واضح”، لكن “زيزو” لم يقل شيئا عن المرشح لتولي “قلب هجوم” النادي الملكي.

وبحسب زيدان في مؤتمر صحفي فإن موسم الانتقالات الشتوية الذي بدأ الشهر الحالي يمكن أن يسفر أيضا عن الاستعانة بحارس مرمى أيضا لتدعيم تشكيلة “الريال”، إذ يبدو أن حارس مرمى أتليتكو بلباور كيبا إريسابالاغا يقترب من التعاقد مع النادي الإسباني، لكن عبارة “كل شيء ممكن” التي رددها زيدان أكثر من مرة خلال المؤتمر الصحفي ربما تكشف عن نوايا أخرى لإدارة النادي للخروج من المستنقع الحالي.

وبحسب صحف إسبانية، فإن زيدان قال لصحافيين بشأن اللقاء مع إدارة النادي عقب “الخسارة القاسية” من غريمه برشلونة: “لن أكشف ما دار بيننا. لقد تكلمنا عن كل شيء ويمكن أن نتكلم عن تعزيزات. اليوم، لا وجود لأي عملية انتقال، لكن كل شيء يمكن أن يحصل من الآن وحتى 31 يناير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة