أخبار ليبيااخبار طرابلساخترنا لك

المسماري: الرئاسي متورط بدعم “إرهابيين”

أكد الناطق باسم الجيش الوطني اللواء أحمد المسماري، أن الرئاسي يُوفر الدعم المادي والغطاء السياسي لتشكيلات مُسلحة مُتورطة بجرائم إرهابية.

وبشأن الأوضاع الميدانية، صرّح أحمد المسماري في مؤتمر صحفي، الخميس، أن تنفيذ الخطة العسكرية مستمر، وأنها تسير بدقة عالية وفقا لما هو مخطط لها، مشيرا إلى أن القوات الجوية قدمت الدعم للقوات البرية في محور السواني، مضيفا أن هناك تنسيق عال وتعاون ناجح بينهما، حيث أن الجيش قام بعملية نوعية ناجحة في مُحيط معسكر اليرموك.

ونفى المسماري صحة ما روجته مجموعات تابعة لحكومة الوفاق من مقاطع فيديو تظهر عناصر من الجيش تسلم نفسها، قائلا إن الطرف الآخر حسب وصفه قام بفبركة مقاطع تُظهر مشاهداً لتسليم أفراد من الجيش لأنفسهم وهو أمر غير صحيح. مبينا أن الضربات القوية للجيش دفعت الطرف الآخر لتلفيق أخبار غير صحيحة تهدف لإرباك المُتابعين للمشهد، مشددا على جميع الوسائل الإعلامية بتحرّي الدقة في نقل أخبار الجيش الوطني.

وأضاف الناطق أن الجيش الوطني قام بعملية نوعية ناجحة في مُحيط معسكر اليرموك، بعد أن اتخذ كافة التدابير اللازمة للمحافظة على أمن المواطنين في طرابلس.

ونوه اللواء أحمد المسماري أن منطقة صلاح الدين الآن هي منطقة عمليات عسكرية داعيا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر.

وأشار المسماري إلى أن مجموعة تنتمي لداعش الإرهابي قامت بعملية إرهابية استهدفت منطقة غدوة مستغلة انشغال الجيش الوطني بمعارك التحرير إلا أن القوات سترد عليهم بيد من حديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق