رياضة ليبية

المريمي ينهي الشان بمجموعة من التساؤلات..!

218TV|خاص

مهند نجم

ختم المنتخب الوطني مشاركته ببطولة الشان في المركز الرابع بعد فقدانه لنتيجة مباراته الأخيرة أمام السودان بركلات الترجيح، وظهر المنتخب الوطني بشكل لا بأس به في مجموعة من المباريات بحسب ما أشار الوسط الرياضي والنقاد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وصعد الفرسان للدور الثاني من البطولة باحتلالهم للمركز الثاني بشق الأنفس خلف نيجيريا المترشحة للمباراة النهائية، وتغلب على الكونغو، وسقط في فخ أصحاب الأرض أسود الأطلس في النصف النهائي، وكانت العثرة الأخيرة للفرسان أمام صقور الجديان.

ومن جانبه، تحدى المريمي الجميع بتفاؤل كبير نحو الصعود للمباراة النهائية، وكان قاب قوسين أو أدنى من وصولها، لكنه طرح مجموعة من الأسئلة الملحة التي تحتاج للإجابة.

ظهر المريمي في غالبية المباريات بدور اندفاعي عندما يتأخر بالنتيجة، ليقوم برمي أوراقه الهجومية والاعتماد على ثلاثة مهاجمين وتفريغ خط الوسط وهو ما كلّف المنتخب الخسارة من المغرب في الوقت الحساس.

وعاد المريمي لتكرارها مجدداً في مباراة السودان دون تبرير واضح في المؤتمرات الصحفية على اتباعه لهذه الطريقة، جدليات المريمي استمرت وكان غريباً جداً في التعامل مع هدّاف الدوري الممتاز عامر التاورغي فلم يمنحه الفرصة سوى في شوط واحد بالمباراة الترتيبية مع السودان ليُلاحقه سؤال، ما هو السبب وراء التغييب المتعمّد للتاورغي؟!

وتنتهي الأسئلة الموجهة للمريمي عند إشراك نشنوش في مباراة تعتبر تحصيل حاصل، وعلى دكته يتواجد عزاقة والطلحي، وهما على أتم الجاهزية بحسب مدربهم محمد البوسيفي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة