الرياضة العالمية

الفيولا يخطف تعادلا ثمينا أمام الإنتر

تعادل فيورنتينا أمام ضيفه إنتر ميلانو 3-3 ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإيطالي على ملعب إينو تارديني بفلورنسا .

وسجل فيورنتينا أول أهداف الموسم منذ الثوان الأولى بعد عرضية الإيطالي فيديركو كييزا ليضع المدافع ستيفان دي فري أول أهداف المباراة بالخطأ في مرمى الإنتر، لكن الإنتر عاد لتسجيل التعادل في الدقيقة السادسة عبر لاعب الفيولا السابق ماتياس فيسينو، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق استطاع ماتيو بوليتانو إضافة ثاني أهداف النيراتزوي بعد مجهود فردي بتسديدة سكنت شباك أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني تحصل الإنتر على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والخمسين بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو ليعزز الكرواتي إيفان بيريسيتش ثلاثية الإنتر، ليسجل فيورنتينا هدفاً بعد تصويبة قوية لكن تقنية الفيديو المساعد قررت أن يعود الحكم إبيسو لمراجعة خطأ ارتكبه الكولومبي موريل.

ليقلص البديل الكولومبي موريل الفارق في الدقيقة الرابعة والسبعين من ضربة حرة مباشرة سددها بطريقة الكبار في زاوية مرمى هندانوفيتش.

وفي الوقت بدل الضائع فرض الحكم روساريو إبسيو نفسه نجما لسهرة فلورنسا، بعدما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها، في ليلة الفار ليعدل الفيولا النتيجة بواسطة جوردان فيرتو لتنتهي المباراة متعادلة بين الإنتر الثالث وفيورنتينا التاسع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى