حياة

الفنانة خولة سليمان من “العشية”: “لست ممثلة”

218TV|برنامج العشية

اختارت الممثلة خولة سليمان جملة “بنت المدينة القديمة طرابلس ” حتى تعرف بنفسها في بداية حوارنا معها في برنامج العشية خلال فقرة “من غير ماتفكر ، فيما أجابت “صاحبة المشوار الفني الذي يتعدى 19 عاما، وجمعت بين الدراما والمنوعات والمسرح والتمثيل الإذاعي على كافة الأسئلة بالعفوية التي عودتنا عليها بأدوارها في 20 دقيقة جمعت بين الجدية والمزاح .

برجها هو الجوزاء، وقد ولدت في شهر يونيو وتنتمي للأبراج الهوائية لدى تميل للأبراج الترابية وفي سؤالنا عن عمرها أجابت ضاحكة : مش تعرف أن المرأة ماتحبش اتقول عمرها ، لافتة إلى أن الفن أيام نظام الجماهيرية  كان أفضل، إلى أنه وان لدى الليبيين قناة أو قناتين وكنا ننتج مايقارب الستين عملا أما اليوم فهنالك مايقارب ال60 قناة، ولايمكنهم إنتاج حتى 15 عملا حسب وصفها.

بالنسبة للمقابل الذي تقاضته خولة سليمان عن دورها في مسلسل “مسعودة وأفكارها السودة” قالت : لم يكن عادلا ولكني وافقت على ما تم الإتفاق عليه و لن أقول لكم كم كان حتى لا أحرج المنتج والمخرج .

كما رفضت خولة إطلاق لقب ممثلة عليها فهي ترى ان الممثل يمثل بينما هي تتصرف بعفوية وتجسد الأدوار كما لو كانت هي صاحبة الموقف . و أشادة بأهمية وجود إنسجام تام بينها وبين فريق العمل وأنها لاتقبل اي عرض من فريق لاتنسجم معه , وأكدت أن الشخصية التي شاهدتموها في مسعودة وأفكارها السودة هي شخصيتها الحقيقية بكل ماتحمله من طيبة وخفة دم ,أما عن الدور الأقرب إلى قلبها والتي ترغب في تجسيده بالدرجة الأولى فهو دور الأم .

كما لم تبخل علينا بجانب من حياتها الشخصية وأخبرتنا بأنها طباخة ماهرة، فهي بارعة في تجهيز أطباق من الأسماك لأنها ابنة المدينة القديمة كما أنها تجيد طبخ بعض الأكلات الأردنية كالمنسف والمقلوبة وذلك يعود لجنسية والدتها فهي أردنية .

وعن القرارات الثلاثة اللي ستتخدهم خولة في حال أصبحت رئيس ليبيا , بدأت بقرار لتوفير السيولة في البنوك والمصارف , ثم إعطاء المرأة الليبية كامل حقوقها ، إضافة لذالك الرعاية التامة للأطفال كتوفير تعليما جيداً وصحة جيدة وتربية سليمة

بين الدراما والكوميديا اختارت الكوميديا , وبين رشتة الكسكاس والكسكسي وقع الإختيار على كسكسي بالحوت، فيما لم تنس خولة توجيه تحية دعم وتشجيع للجيل الجديد، وأبدت إعجابها بالأعمال الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى