الرياضة العالمية

“الفرعون” يواصل الارتقاء على سلم النجومية

تقرير 218

النجم المصري محمد صلاح يواصل الارتقاء على سلم النجومية، وبطولة البريمرليغ يضيفها إلى خزانة ألقابه المليئة بالجوائز والألقاب ليحفر اسمه بأحرف من ذهب في سجل المتوجين بأغلى البطولات في إنجلترا، ويصبح العربي الثاني الذي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

الجزائري رياض محرز كان قد تربع على عرش الكرة الإنجليزية مع ليستر سيتي في 2016 للمرة الأولى، وبعد ثلاثة مواسم حقق الثانية مع مانشستر سيتي.

الدور جاء هذه المرة على محمد صلاح ليدخل عالم المجد من بابه الواسع خلال الحقبة الاستثنائية لفريقه ليفربول إضافة إلى جمعه العديد من الجوائز الشخصية استحوذ خلالها على عقول كل مشجعي الريدز على ملعب الأنفيلد.

حقبة الذهب في تاريخ ليفربول الحديث كان صلاح إحدى ركائزها الأساسية والبداية كانت الموسم الماضي بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والظفر بعدها بكأس السوبر الأوروبي قبل أن ينهي عام 2019 على عرش العالم في مونديال الأندية.

صلاح ورفقة المارد الأحمر فرض نفسه اسما مع أساطير النادي وتحطيم الأرقام القياسية التي كان أبرزها هداف البريمرليغ موسم 2017-2018، ولقب الحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين.

مما لا شك فيه أن الفرعون المصري يعيش أفضل فتراته الكروية، وثقة المدرب الألماني يورغن كلوب وضعت المسؤولية الكبرى لحصد المزيد من الألقاب والبطولات على الصعيد الفردي والجماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق