رياضة ليبية

الفرسان يتأهبون لغينيا في المونديال دون “القوة الضاربة”

برر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جلال الدامجة، غياب الثنائي المحترف أحمد بن علي  ومحمد المنير عن القائمة التي  اختارها لمواجهة غينيا كوناكري الخميس المقبل في إطار الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة  لمونديال روسا.

وقال الدامجة في تصريح خاص لقناة 218 أن “أحمد بن علي”، لاعب بيسكارا الإيطالي اعتذرعن المباراة بسبب دخوله في مفاوضات للانتقال إلى فريق أتلانتا، أما محمد المنير لاعب بارتيزان بلجراد فقد اعتذر بسبب وجود مشاكل بينه وبين مدربه في صربيا، فيما أكد الدامجة بأن المعتصم المصراتي لاعب فيتوريا جيماريش البرتغالي سوف يلتحق بالمباراة.

وأضاف الدامجة بأنه من المنتظر أن تتوجه بعثة المنتخب الثلاثاء إلى كوناكري لخوض المباراة الخميس.

المنتخب الوطني لكرة القدم

واستدعى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عبد السلام امسلم، محمد نشنوش، أحمد عزاقة، سند الورفلي، معاذ عبود، معتصم صبو، عبد الرحمن العمامي، سعد اجبارة، أحمد شلبي، الفطيسي، بدر حسن، أنور مخلوف، المعتصم المصراتي، محمد الشبلي، مهند عيسى، محمد الترهوني، مؤيد اللافي، محمد الطبال، أكرم الزوي، محمد الغنودي، سالم المسلاتي، حمد المصري، أنيس سالتو، ومحمد صولة.

ويقبع المنتخب الوطني في المركز الأخير للمجموعة الأولى من دون نقاط، بعد أن خسر مباراتين أمام الكونغو وتونس على التوالي، وهو نفس رصيد منافسه الغيني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة