المرأة

الـ”جمبسوت” يطغى على إطلالات نجوى كرم.. هكذا تنسّقه مع أناقتها

الجمبسوت.. هو التصميم الذي يشعرك بالارتياح ويمنحك إطلالة مميزة وأنيقة في الوقت نفسه.

ويبدو أنه المفضل لدى الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ولهذا نلاحظ أنها تعتمده عنوانًا لحضورها في الكثير من المناسبات؛ فتعلمي منها كيف تنسّقينه مع أي مظهر تعتمدينه في أي وقت.

أجريت مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم في وقت سابق مقابلة عبر قناة “سكاي نيوز” العربية، وخلالها لفتت أنظار محبات الموضة ومتابعات أخبارها بأناقتها، ولهذا اختارت جمبسوت باللون الأسود مع أكمام بيضاء طويلة واسعة، وأضافت إليه حزامًا أظهر نحافة خصرها وتناسق قوامها.

كذلك ظهرت الفنانة بأبهى حلة خلال مقابلة أجريت معها في شهر أكتوبر من العام 2020 على شاشة قناة “العربية”، وأطلت مرتدية جمبسوت مُزينًا بنقشة المربعات بألوان الأسود والرمادي والأبيض.

في المرحلة نفسها؛ تألقت “نجوى” بجمبسوت بتصميم أنثوي باللون البترولي وأضافت إليه حزامًا باللون الأسود وحذاء صيفيًا عالي الكعب؛ وهو ما حاز إعجاب الكثير من المتابعات اللاتي أثنين على جمال خياراتها المناسبة لهويتها وطابع شخصيتها الفريدة بصفاتها وجاذبيتها.

وأثناء تصوير أوبريت “صناع الأمل” في دبي ظهرت الفنانة بمظهر جذب أنظار الكثيرات، وطغى الجمبسوت على حضورها أيضًا، واختارته في هذه المرة مصنوعًا من قماش رقيق باللون الكحلي مع خطوط طولية باللونين الأبيض والأحمر، ونسّقته مع سترة من الجلد البراق باللون الأحمر، وحقيبة اجتمعت فيها ألوان الأبيض والأزرق والبني.

ولأنها تحب التجدد وإضفاء الحيوية على كل إطلالاتها؛ اختارت “نجوى” جمبسوت صيفيًا باللون الأسود مضاءً بنقشة الزهور متعددة الألوان، وزينت المظهر بساعة بألوان الأسود والفضي والأحمر.

فإذا كنت تحبين الجمبسوت؛ اختاري التصميم الذي يناسب شكل قوامك وأسلوبك وتعلمي تنسيقه على طريقة الفنانة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى