الرياضة العالمية

العين يهزم الترجي ويبعث إشارة للريفر بليت

انتهى حلم كأس الأندية للترجّي التّونسي من حيث بدأ بينما فتح العين الإماراتي الطريق ليستكمل المشوار بفوزه على بطل أفريقيا بثلاثيّة نظيفة وقطع تذكرة لنصف النّهائي الذي سيلاقي فيه ريفربلايت الأرجنتيني الثلاثاء المقبل.

العين الإماراتي دخل صلب الموضوع مباشرة وأعلن عن نفسه سريعا منذ الدقيقة الثانية لكنّ رأسيّة حسين شحات رغم تهديدها لمرمى الخصم فإنّها لم تأت بجديد وتحوّلت إلى ركنيّة مهدورة.

الدقيقة الثالثة فرد العين شراع قلاعه وحرّك عدّاد الأهداف بعرضيّة وصلت محمد أحمد الذي سجّل أسرع هدف في تاريخ مسابقة كأس العالم للأنديّة وبعث برسالة شديدة اللهجة للترجّي الذي فهم صعوبة الغريم وحاول العودة في المباراة بالضغط على العيناويين في مناطقهم وإغلاق كلّ المنافذ أمامهم.

اندفاع شيخ الأندية التونسية لم يأت أكله وسمح للاعبي الزعيم الإماراتي بتنظيم الصفوف مجدّدا وشنّ هجمة مرتدّة أثمرت هدفا لحسين شحات في الدقيقة الثامنة عشرة لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

الفترة الثانية واصل الترجي محاولاته الرجوع بالنتيجة خاصّة أنّ الأحمر والأصفر معروف بالريمونتادا وتخطّي أصعب النتائج، لكنّ تماسك العين كان أكبر هذه المرّة إذ استطاع بندر الأحبابي الانفراد بمعز بين شريفية وختم الغلّة في الدقيقة السادسة والستين وحجز مكانا في الدّور المقبل.

لقاء كرويّ بين أشقاء أخذ نصيبه من الاحتفاء، لكنّ الجمهور العربي سيفرح بوجود ناد منهم في نصف النّهائي الذي سيدير كلّ الأعناق وسيحصد كلّ الدعوات والأماني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى