الرياضة العالمية

العالم يتداول “هدفا ساحرا” لـ”زيزو”.. ما قصّته؟. شاهد

218TV | خاص

لا يزال زين الدين زيدان “اسما لامعا” في عالم الساحرة المستديرة، فقبل “وهج نجوميته” في عالم التدريب كان “لاعبا لا يُنْسى” فوق المستطيلات الخضر مع نادي ريال مدريد الإسباني الذي يدربه منذ بداية عام 2016 مع ابتعاده عنه لأشهر قليلة عانى خلالها النادي الملكي كثيرا، لكن اللافت أن عُشّاق “سحر زيزو” لا زالوا يتداولون العديد من مقاطع الفيديو التي تُوثّق أهدافه، وطريقة تسجيلها الساحرة، لكن المقطع الذي يجري تداوله بكثافة منذ يومين بدا “ساحرا ولافتا”.

المقطع الذي جرى تداوله في إسبانيا وألمانيا على وجه الخصوص يُذكّر عُشّاق الساحرة المستديرة بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2002 والذي جمع بين النادي الملكي الإسباني ونادي باير ليفركوزن الألماني، حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكلا الفريقين، وكانت المباراة تتجه إلى خيارات صعبة، قبل أن يرسل “زيزو” كرة ساحرة بتسديدة لا تُردّ إلى شباك النادي الألماني، وهو الهدف الذي قال كثيرون بعد 17 عاما إنه لا يزال “الأجمل والأفضل” في الملاعب الأوروبية، فيما يظل سؤال عالق يفترض أن يُجيب عليه “زيزو”: كيف له أن يرسل كرة بكل هذا السحر والجرأة في توقيت حساس؟. شاهد لترى الهدف الساحر.

يُشار إلى أن موقع قناة (218TV) لا يمكنه التحقق من صحة الصور ومقاطع الفيديو التي تُنْشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق